منتديات دير بعلبة
أهلاً بك عزيزي الزائر ... إذا كنت عضواً جديداً فنتشرف بتسجيلك في منتديات دير بعلبة أما اذا كنت عضواً في المنتدى فأهلا بعودتك ... مدير المنتدى .



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
 عزيزي الزائر :  نتشرف بانضمامك إلى أسرة منتديات دير بعلبة والمشاركة و التفاعل في كافة المواضيع ، إذا رغبت في ذلك ، فأنا لا أدعوك للتسجيل فقط بل أدعوك للتواصل و الإبداع معنا ، آملين أن تقضي برفقتنا أطيب الأوقات ... اضغط هنا للتسجيل .                                   

إدارة منتديات دير بعلبة تتقدم بطلب مشرفين أقسام للمنتدى ... اضغط هنا لمشاهدة التفاصيل .


شاطر | 
 

 من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراشة الوادي
 
 
avatar

عدد المساهمات : 52
النقاط : 95
الشُّهرة : 2
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 19
المكان : في قلب والداي
الجنس : انثى
المزاج : يا ريت مواقف الماضي تمحى بالممحاة لكي أمحي كل ما يستحق المحي من الماضي الخاص بي

مُساهمةموضوع: من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين 27 يونيو 2011, 12:36 am






من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
1-
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
2-
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
3-
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه
4-
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ........
5-
تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله
ويحقق المثل القائل:

"
وراء كل رجل عظيم إمرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دير بعلبة :: المنتديات الترفيهية :: منتدى الطرائف و النكت-
انتقل الى: