منتديات دير بعلبة
أهلاً بك عزيزي الزائر ... إذا كنت عضواً جديداً فنتشرف بتسجيلك في منتديات دير بعلبة أما اذا كنت عضواً في المنتدى فأهلا بعودتك ... مدير المنتدى .



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
 عزيزي الزائر :  نتشرف بانضمامك إلى أسرة منتديات دير بعلبة والمشاركة و التفاعل في كافة المواضيع ، إذا رغبت في ذلك ، فأنا لا أدعوك للتسجيل فقط بل أدعوك للتواصل و الإبداع معنا ، آملين أن تقضي برفقتنا أطيب الأوقات ... اضغط هنا للتسجيل .                                   

إدارة منتديات دير بعلبة تتقدم بطلب مشرفين أقسام للمنتدى ... اضغط هنا لمشاهدة التفاصيل .


شاطر | 
 

 أحدث أجهزة سامسونج 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
{ القيصر }
 
 
avatar

عدد المساهمات : 311
النقاط : 517
الشُّهرة : 3
تاريخ التسجيل : 20/03/2011
العمر : 28
المكان : سوريا - حمص - مقيم في السعودية
الجنس : ذكر
المزاج : اعتباراً من الغد

مُساهمةموضوع: أحدث أجهزة سامسونج 2012   الجمعة 14 أكتوبر 2011, 9:14 pm

هذه المعلومات التي حصلت عليها عن جهاز سامسونج جالاكسي 2012
وهو أحدث جهاز في عائلة سامسونج وهو الآن متوفر في أسواق المملكة العربية السعودية وبأسعار مناسبة
لذا لم أستطع الانتظار أكثر حتى اقتنيت واحداً
ومهما تكلمت عن ميزاته فإن الحديث يطول فالميزات التي سأطرحها الآن غير الميزات التي تعيشونها مع هذا الجهاز الرائع كما يقول المثل الشعبي
( الحكي ما متل الشوف )
أتمنى أن ينال إعجابكم ...
المواصفات الرئيسية بشكل مختصر :

1- شاشة سوبر اموليد بلس بحجم 4.27 إنش بدقة 800 * 400 .
2- انحف جهاز حاليا بسمك 8.5 مللي .
3- إصدار جديد من TouchWiz UI v4.0 .
4- يتوفر بإصدارين 16 جيجا و 32 جيجا مع وجود منفذ خارجي للميموري كارد .
5- يملك الجهاز ذاكرة رام بحجم 1 جيجا .
6 - أبرز ما يتميز به هذا الجهاز هو المعالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهيرتز .
7 - يملك كاميرا بقوة 8 بيسكل مع إضاءة Led قادرة على تصوير Full HD 1080 ، ويحتوي الجهاز أيضا على كاميرا أمامية بقوة 2 بيكسل للمكالمات المرئية .
8- إصدار البلوتوث فيرجن رقم 3 عالي السرعة ، كما يوجد بالجهاز راديو .
9 - نظام التشغيل هو اندرويد خبز الزنجبيل 2.3 Gingerbread .
10- يدعم الإتصال لاسلكيا بأي جهاز آلكتروني آخر لعرض ملفات جهازك .
11- وجود حساس جيروسكوب ، كما يدعم تقنية NFC
12 - سيمتلك هذا الجهاز بطاريةبسعة 1650 مللي امبير .
13 - وجود خاصية حماية الجهاز من خلال التعرف على صورة الوجه .
14 - سرعة التحميل من خلال تقنية الجيل الثالث 3G بحد أقصى 21 ميجابت و سرعة رفع تصل إلى 5.76 ميجابت .
15 - منفذ micro usb الإصدار 2 بدعم تقنية OTG لتوصيل الجهاز مع أي جهاز من خلال هذا المنفذ .
وهذه بعض الصور...

... القيصر $[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مثل غيم الشتا همي تراكم

متى عيني يا أحبابي تراكم ؟

شهور .. سنين .. غيبتكم .. ترى .. كم ؟؟

وحيد ولا عزيز يمر عليا ... $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syrian
 
 
avatar

عدد المساهمات : 326
النقاط : 513
الشُّهرة : 24
تاريخ التسجيل : 07/03/2011
المكان : كـل قلــوب الناس جنسيتـــي.
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحدث أجهزة سامسونج 2012   الخميس 27 أكتوبر 2011, 4:32 pm

رااائع جداً..اي مبروك

و شكرا ع المجهود..لانو بالفعل الحكي مو متل الشوف

كناز

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ القيصر }
 
 
avatar

عدد المساهمات : 311
النقاط : 517
الشُّهرة : 3
تاريخ التسجيل : 20/03/2011
العمر : 28
المكان : سوريا - حمص - مقيم في السعودية
الجنس : ذكر
المزاج : اعتباراً من الغد

مُساهمةموضوع: رد: أحدث أجهزة سامسونج 2012   الخميس 27 أكتوبر 2011, 11:11 pm

ملكة الصحراء الغالية ..
أشكرك على مرورك العطر و ( الله يبارك فيكي ) وأعب أن أحيطك علماً بأنه هنالك أجهزة أكثر تطوراً هنا في المملكة العربية السعودية إلا أنها تحتاج سنوات حتى تصل إلى باقي الدول العربية فهي مازالت خاصة بدول الخليج .

... القيصر $


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مثل غيم الشتا همي تراكم

متى عيني يا أحبابي تراكم ؟

شهور .. سنين .. غيبتكم .. ترى .. كم ؟؟

وحيد ولا عزيز يمر عليا ... $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد امين
 
 
avatar

عدد المساهمات : 64
النقاط : 184
الشُّهرة : 0
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
العمر : 14
المكان : حمص
الجنس : ذكر
المزاج : ناطر ألفرج

مُساهمةموضوع: رد: أحدث أجهزة سامسونج 2012   السبت 05 أبريل 2014, 3:29 pm

شكرا على المعلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحدث أجهزة سامسونج 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دير بعلبة :: منتديات التكنولوجيا :: منتدى الموبايل و الاتصالات-
انتقل الى: